Buy وسادات استرخاء من حصير الحصير ، وسادة استرخاء لفناء الحديقة ، مريحة ، قابلة للتنفس والجافة ، تصميم حزام مرن ، قطع رائعة ، للسفر والعطلات والحدائق الداخلية والخارجية,#12,48x120cm in Saudi Arabia

وسادات استرخاء من حصير الحصير ، وسادة استرخاء لفناء الحديقة ، مريحة ، قابلة للتنفس والجافة ، تصميم حزام مرن ، قطع رائعة ، للسفر والعطلات والحدائق الداخلية والخارجية,#12,48x120cm

Current Price

218.99SAR

Buy Now Amazon Sellers
  • Lowest Price
    218.99
  • Highest Price
    218.99
  • Recent Price Raise
    0%

وسادات استرخاء من حصير الحصير ، وسادة استرخاء لفناء الحديقة ، مريحة ، قابلة للتنفس والجافة ، تصميم حزام مرن ، قطع رائعة ، للسفر والعطلات والحدائق الداخلية والخارجية,#12,48x120cm Details

✿ قطر الوسادة: المقاس: 48 × 120 سم / 18.89 × 47.24 بوصة. يضمن حشو وسائد الكرسي الهزاز راحة مريحة للغاية ، وهي مصممة للمقعد المرتفع أو غيره من الكراسي المرتفعة المماثلة ، ووسائد كراسي التشمس عالية الجودة لفترة طويلة عند الخروج للسفر أو ركوب الحافلة أو في المكتب. سهولة التركيب والتفكيك ، مما يوفر مساحة عائلية.
✿ مريحة ، قابلة للتنفس وجافة: وسائد مقعد سفر عالية الجودة ، لتحسين الدورة الدموية ، وتخفيف ضغط الجسم وتعزيز النوم ، يمكنك الاستمتاع تمامًا بنوم عالي الجودة أثناء استخدام وسائد المقعد الصحية والعصرية عالية الجودة من أجل لفترة طويلة عند السفر أو ركوب الحافلة أو في المكتب.
✿ تصميم الحزام المطاطي: وسائد كرسي الاستلقاء تحت أشعة الشمس مجهزة بأشرطة مرنة للتثبيت الآمن على كرسي الحديقة ، وأشرطة التثبيت مثبتة في مسند الظهر العلوي والنهاية السفلية للوسادة ، للسماح لك بتثبيت غير قابل للانزلاق على كرسي الاسترخاء. لكرسي حديقتك أو كرسي استرخاء أو كرسي استرخاء أو كرسي استلقاء أو سرير تشمس أو كرسي استرخاء.
✿ القطع الرائع: تقنية تحديد المواقع المتقدمة للماكينة ، سلك صلب صلب أكثر فعالية ، لا يتم خط الأنابيب أبدًا. قطع صارم ، خياطة دقيقة ، ليس من السهل فتح الخيط ، ليس من السهل عدم الاتصال بالإنترنت ، صنعة جيدة. حشو قطن لؤلؤي عالي الجودة ، تأثير انتعاش جيد ، ليس من السهل أن يتشوه ، مريح ومسامي.
✿ متعدد الأغراض: تتوفر وسائد الكرسي الناعمة المريحة 15 خيارًا لونيًا لتتناسب بشكل صحيح مع ديكور غرفتك. الراحة على معظم الأسطح الصلبة ؛ الكراسي الهزازة وكراسي الحديقة ، وكراسي المكتب ، والطاولات والكراسي ، ومقاعد السيارة ، وما إلى ذلك ، يمكنك قضاء وقت ممتع في حديقتك أو فناء منزلك هذا الصيف.