Buy ثلاجةنبيذ مدمجة/ثلاجة نبيذ ، سعة 30 زجاجة ، 5-22 درجة مئوية ، مبرد سطح الطاولة 72 لترًا ، أدوات تحكم رقمية بشاشة تعمل باللمس ، ثلاجة مشروبات تحت المنضدة للمطابخ,Silver,double temperature in Saudi Arabia

ثلاجةنبيذ مدمجة/ثلاجة نبيذ ، سعة 30 زجاجة ، 5-22 درجة مئوية ، مبرد سطح الطاولة 72 لترًا ، أدوات تحكم رقمية بشاشة تعمل باللمس ، ثلاجة مشروبات تحت المنضدة للمطابخ,Silver,double temperature

Current Price

17,655SAR

Buy Now Amazon Sellers
  • Lowest Price
    17654.94
  • Highest Price
    17654.94
  • Recent Price Raise
    0%

ثلاجةنبيذ مدمجة/ثلاجة نبيذ ، سعة 30 زجاجة ، 5-22 درجة مئوية ، مبرد سطح الطاولة 72 لترًا ، أدوات تحكم رقمية بشاشة تعمل باللمس ، ثلاجة مشروبات تحت المنضدة للمطابخ,Silver,double temperature Details

السعة: مساحة تتسع لـ 30 زجاجة ، والتي يمكن تخزينها بسهولة على 3 أرفف. تقع الزجاجات على قواعد من خشب البتولا خالية من الاهتزازات ، ويمكن تمديد اثنتين منها على قضبان تلسكوبية. يتم تقديم الزجاجات بأجواء مع إضاءة LED بيضاء عاكسة للضوء.
مدمج: هل تبحث عن مبرد نبيذ مدمج يتراوح عرضه بين 55 و 60 سم؟ يبلغ عرض ثلاجة النبيذ المدمجة 59 سم وهي مثالية إذا كنت تريد تركيب ثلاجة نبيذ يصل عرضها إلى 60 سم. توجد مروحة مبرد النبيذ في الخلف ، لذا يجب ترك مساحة.
هادئ: ميزة في ثلاجات النبيذ المدمجة التي تستحق الذكر هي مستوى ضوضاء التشغيل المنخفض. تعد ثلاجات النبيذ حاليًا من بين أهدأ ثلاجات النبيذ في السوق. بحجم 42 ديسيبل ، لا يمكن سماع مبرد النبيذ هذا ، وبالتالي فهو مناسب تمامًا للمطبخ الفاخر.
تبريد الضاغط: يحتوي مبرد النبيذ المدمج على ضاغط تبريد قوي ويصل إلى نطاق درجة حرارة بين 5 و 22 درجة مئوية ، مما يسمح لك بالاحتفاظ بمجموعة صغيرة من النبيذ في درجة حرارة التخزين والتقديم. تستهلك فقط 105 كيلوواط ساعة في السنة.
خلية النبيذ الخاصة بك لشقتك: بفضل التحكم في درجة حرارة النبيذ ، تتمتع نبيذك دائمًا بدرجة حرارة شرب مثالية والاستمتاع التلقائي بالنبيذ المفضل لديك في أي وقت. إذا كان لديك أي أسئلة ، يرجى الاتصال بنا وسنقدم لك أفضل خدمة. استجابة خدمة العملاء عبر البريد الإلكتروني على مدار 24 ساعة.