Buy مجفف ملابس لتجفيف الملابس ، نوع خزانة مجفف الملابس ، رف مجفف سريع التجفيف ، حامل مزدوج من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سخان 2000 واط ومجفف أكسفورد,Dark blue in Saudi Arabia

مجفف ملابس لتجفيف الملابس ، نوع خزانة مجفف الملابس ، رف مجفف سريع التجفيف ، حامل مزدوج من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سخان 2000 واط ومجفف أكسفورد,Dark blue

Current Price

1,163SAR

Buy Now Amazon Sellers
  • Lowest Price
    1162.99
  • Highest Price
    1162.99
  • Recent Price Raise
    0%

Similar Products

مجفف ملابس لتجفيف الملابس ، نوع خزانة مجفف الملابس ، رف مجفف سريع التجفيف ، حامل مزدوج من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سخان 2000 واط ومجفف أكسفورد,Dark blue Details

كفاءة عالية وجودة عالية: يحتوي هذا المنتج على أيون سالب ، وأيون سالب ، وطاقة رياح احترافية ، وتجفيف فعال للملابس ، ولن يتعرض للرطوبة ، ولا يشم ، ويتجنب الإضرار بالملابس والجسم. أنبوب فولاذي مقاوم للصدأ عالي الجودة ، وصلة أصلية مقواة ، حاملة كبيرة. غطاء قماش أكسفورد عالي الجودة يحسن المتانة.
تصميم ذكي: المجفف خفيف وهادئ وسهل التركيب والتفكيك ؛ يمكن تشغيله عن بعد في نطاق 10 أمتار ، وهو سهل التشغيل ؛ تعتمد تقنية توفير الطاقة لتقليل استهلاك الطاقة. يمكن تجفيفها بسرعة تحت الطاقة العالية لـ 2000W ، ويمكن تعديل وقت التجفيف والسرعة.
SMART CONTROL: المجفف مزود بجهاز تحكم عن بعد ، ويمكن تعديل وقت التجفيف من 0 إلى 240 دقيقة. يتم التحكم في درجة الحرارة بين 50 -70 ℃. عندما تتجاوز درجة الحرارة 70 درجة مئوية ، سيقوم منظم الحرارة تلقائيًا بقطع مصدر الطاقة وإعادة التشغيل بعد انخفاض درجة الحرارة.
نتائج تجفيف سهلة ومرضية: مما يجعلها الطريقة المثلى لتجفيف ملابسك الرقيقة! استخدمه للبلوزات ، والملابس الداخلية ، والفساتين ، والملابس ، وملابس الأطفال ، والقمصان ، والمزيد! مجفف الملابس يجفف كل قطعة بالتساوي من الداخل إلى الخارج. السر هو تقنية PTC مع طاقة منخفضة وكفاءة حرارية عالية.
وفر المال وسهل الاستخدام: هل تحتاج فقط إلى تجفيف عنصر واحد؟ يعد استخدام المجفف التقليدي مضيعة للمال. حصان الملابس الكهربائية هو الشماعات المثالية للتجفيف. ما عليك سوى تعليقها ويسمح رف مجفف الملابس بوضع ما يصل إلى 33 رطلاً من الملابس في المجفف في وقت واحد. إذا كان لديك أي أسئلة، يرجى الاتصال بنا.