Buy Michael Kors Runway Watch for Women - Analog Stainless Steel Band - MK3291 in Saudi Arabia

Michael Kors Runway Watch for Women - Analog Stainless Steel Band - MK3291

Current Price ,Not Good

791.42SAR

Buy Now Amazon Prime
  • Lowest Price
    434.81
  • Highest Price
    791.62
  • Recent Price Raise
    0%

Similar Products

Michael Kors Runway Watch for Women - Analog Stainless Steel Band - MK3291 Details

وصف المنتج

تتميز ساعة مايكل كورس هذه بانها تجمع بين العصرية والفعالية. وتتميز هذه الساعة النسائية باحتوائها على مينا عصري بلون زهري وسوار يمسكها باحكام من الستانلس ستيل.ستضفي ساعة ران واي النسائية هذه المقدمة من مايكل كورس لمسة انوثة على اطلالتك بفضل تصميمها البديع والنحيل. وتقدم هذه الساعة الرائعة فعالية عالية للنساء كثيرات الانشغال. فقد صممت للنساء الواثقات بانفسهن، وتعتبر مثالية بفضل تصميمها الذي يجمع بين العصرية والاناقة. ان كنت من هولة التنقل وتسعين خلف احلامك، فهذه الساعة هي الاختيار الامثل لك. وتتميز بطريقة حركة كوارتز دقيقة.

المميزات الرئيسية

الشكل: دائري

السوار: ستانلس ستيل

طريقة العرض: انالوج

الفئة المستهدفة: نساء

النوع: ساعة ازياء

مقاومة الماء: نعم

اللون: فضي

ساعة ران واي للنساء انالوج بسوار من الستانلس ستيل من مايكل كورس - MK3291

تضبط الوقت بكل دقة

ارتديها خلال الاجتماعات الرسيمة او غير الرسيمة. ستساعدك ساعة مايكل كورس هذه على ان تاتي حسب الموعد المحدد في شتى انواع المناسبات. ومن شان نظام حركة كواتز الذي تعمل عليه ان يجعلها تعمل بكل كفاءة كي تطلعك على الوقت بشكل مثالي.

ساعة ران واي للنساء انالوج بسوار من الستانلس ستيل من مايكل كورس - MK3291

مظهر جذاب

تتميز هذه الساعة النسائية المقدمة من مايكل كورس بمينا جميل بلون زهري وهيكل من الستانلس ستيل. يتميز سوارها المصنع من الستانلس ستيل بلمسة نهائية ذات لون فضي تتناغم بشكل متباين مع لون المينا الزهري بشكل انيق. ويتميز سوارها باحتوائه على قفل طي بزر اغلاق يجعل من عملية ارتدائها وخلعها امرا سهلا. وعلاوة على ذلك، يسمح لك الزر الضاغط بضبط وقتها ووظائفها الاخرى.

ساعة ران واي للنساء انالوج بسوار من الستانلس ستيل من مايكل كورس - MK3291

متينة وعملية

تمتاز هذه الساعة النسائية بانها مصنوعة من الستانلس ستيل ما يجعلها متينة للغاية. وعلاوة على ذلك، يتميز المينا بانه محمي من التعرض للخدوش بفضل الزجاج المقاوم وبهذا لن تفقد الساعة بريقها. وتتميز ايضا بانها مقاومة للماء وهذا من شانه ان يسمح لك بارتدائها بغض النظر عن الحالة الجوية. ويمكنك ارتدائها خلال فصل الشتاء الماطر او حين تكونين بمقربة من حوض غسل الاطباق في مطبخك دون اي قلق.

Set Contains:

Michael Kors Runway Watch for Women - Analog Stainless Steel Band - MK3291