Buy جهاز لوحي للرسم ، لوحة فنية للرسومات الرقمية رفيعة للغاية مقاس 10x6 بوصة مع 12 مفتاحًا سريعًا وقلمًا خالٍ من البطارية بمستوى 8192 ، لتدريس الرسم عبر الإنترنت in Saudi Arabia

جهاز لوحي للرسم ، لوحة فنية للرسومات الرقمية رفيعة للغاية مقاس 10x6 بوصة مع 12 مفتاحًا سريعًا وقلمًا خالٍ من البطارية بمستوى 8192 ، لتدريس الرسم عبر الإنترنت

Current Price

483.78SAR

Buy Now Amazon Sellers
  • Lowest Price
    483.78
  • Highest Price
    483.78
  • Recent Price Raise
    0%

جهاز لوحي للرسم ، لوحة فنية للرسومات الرقمية رفيعة للغاية مقاس 10x6 بوصة مع 12 مفتاحًا سريعًا وقلمًا خالٍ من البطارية بمستوى 8192 ، لتدريس الرسم عبر الإنترنت Details

مساحة كبيرة لإطلاق إلهامك: تسمح المنطقة النشطة الكبيرة بإطلاق إلهامك على مساحة كافية ولوحة رفيعة وأنيقة وخفيفة الوزن للغاية بتصميم مدمج وحرفية دقيقة ، وتوفر تجربة رسم ممتازة بدون تأخير.
تقنية الأسلوب السلبي: 8192 مستوى ضغط احترافي يوفر ضربات رائعة ويجعل الخطوط أكثر سلاسة وطبيعية. يتيح لك القلم الخالي من البطارية الرسم المستمر دون انقطاع ، بدون بطارية ولا حاجة للشحن.
اختصارات مصممة بشكل مريح: 12 مفتاحًا سريعًا على الجانب للاختصارات مثل الممحاة ، والتكبير والتصغير ، والتمرير والتراجع ، توفر الكثير من الراحة وتساعد على تحسين الإنتاجية والكفاءة عند الإنشاء باستخدام لوح الرسم.
متوافق مع أنظمة متعددة: هذا الجهاز اللوحي للرسومات متوافق مع Windows أو أعلى ، للرسم والتصميم والتعليم عبر الإنترنت والتوقيع الإلكتروني ، وكذلك تحرير الصور / الفيديو.
سهل الإعداد: سهولة التشغيل مما يوفر المزيد من الوقت. سهل الاستخدام لمستخدم اليد اليمنى واليسرى مع حامل القلم ، وهو مثالي للفنان المحترف والمصمم المبتدئ والهواة الهواة في جميع الأعمار.