Buy المناظير تجربة علوم الأطفال محاطة النجوم مع تلسكوب الفلكية التخييم التخييم، تلسكوب أقوياء أحادي سهل الحمل in Saudi Arabia

المناظير تجربة علوم الأطفال محاطة النجوم مع تلسكوب الفلكية التخييم التخييم، تلسكوب أقوياء أحادي سهل الحمل

Current Price ,Very Good

182.18SAR

186.91
Buy Now Amazon Sellers
  • Lowest Price
    182.18
  • Highest Price
    186.91
  • Recent Price Drop
    -2.5%

المناظير تجربة علوم الأطفال محاطة النجوم مع تلسكوب الفلكية التخييم التخييم، تلسكوب أقوياء أحادي سهل الحمل Details

هذا هو تلسكوب فلكي صغير، وهو ما لا يشغل مساحة وهو مناسب للمبتدئين. وهي مجهزة بثلاثة العدسات مع تقليد مختلفة. يسمح لك بمطابقة وترحيب كائنات مختلفة من المسافات والأحجام المختلفة.
بالنسبة للمبتدئين، مثل الطلاب والأطفال، تكبير مناسب وظائف بسيطة وعمليات سهلة الاستخدام هي أفضل الخيارات. لمتطلبات التكبير العالية مرتفعة للغاية، وتحدق كثيرا، لا يمكن أن نرى بوضوح، مثل هذا الشرط غير مرض تقريبا، وليس جيدا الأطفال.
حجم معتدل، سهل الحمل وسهلة التشغيل. على الرغم من أنه يستخدم من قبل الطلاب والأطفال، إلا أنه لا يحتاج إلى أن تكون ملونة. مزيج من الأسود والفضي يظهر الغموض والكرامة ويحمي عيون الأطفال من الأذى. جودة المنتج جيدة، والعدسات الزجاجية الضوئية القياسية صعبة كسر.
سهل التشغيل ، ومناسب بشكل خاص للسفر ، وصيد الحياة البرية ، والتخييم ، والمشي لمسافات طويلة ، وصيد الأسماك ، والتسلق ، وركوب القوارب ، والجولف ، والحفلات الموسيقية ، ومشاهدة الطيور ، والرماية المستهدفة ، والأنشطة الخارجية ، إلخ.
خفيف الوزن وصغير الحجم. إنهم يصنعون هدية عظيمة أيضًا.