Buy سروال ضيق نسائي من الجلد الصناعي بالإضافة إلى سروال ضيق مثير بخصر مرتفع للفتيات (Color : Black, Size : Small) in UAE

سروال ضيق نسائي من الجلد الصناعي بالإضافة إلى سروال ضيق مثير بخصر مرتفع للفتيات (Color : Black, Size : Small)

Current Price

121.84AED

Buy Now Amazon Sellers
  • Lowest Price
    121.84
  • Highest Price
    121.84
  • Recent Price Raise
    0%

سروال ضيق نسائي من الجلد الصناعي بالإضافة إلى سروال ضيق مثير بخصر مرتفع للفتيات (Color : Black, Size : Small) Details

❥ طماق جلدية للنساء - خصر مرتفع ، مقاوم للتجاعيد ، زوج واحد من بنطال ليقنز قابل للتمدد لارتدائه لمدة عام ، الزي الكلاسيكي أبدًا من الطراز.
❥ طماق مطاطية عالية الجودة - يحتوي هذا البنطلون الجلدي على بطانة داخلية ناعمة لجعله أكثر راحة. سوف يعانقك الامتداد المذهل في جميع الأماكن الصحيحة. حزام خصر جميل يحملك بشكل مثالي.
❥ أظهر منحنى جسمك - إنها مزيج نسيج عالي الجودة يتحرك بسهولة مع جسمك ، وإذا كنت تبحث عن مظهر مثير بحافة متطورة ، فستخلق بسهولة مجموعة واسعة من الاحتمالات.
❥ المناسبة: زي الهالوين ، نزهات ليلية فاخرة ، ارتياد النوادي ، غير رسمي وسهل الإقران مع التيشيرتات ، الصوف ، السترات أو أي ملابس.
❥ يجب أن يكون لديك - إذا كنت تحب ليغينغ من الجلد الصناعي المذهل والمثير ، فستصبح هذه القطعة الجديدة المفضلة لديك في الساق. لديهم إحساس ومظهر أصيلان وقد تم تصميمهما من نسيج جلد صناعي غير لامع فاخر مع قصة مذهلة ونهاية عالية الخصر. ستحب مجموعات الملابس التي لا نهاية لها والتي يمكنهم إنشاؤها بألوانهم الصلبة والساحرة.