Buy بطاقة ذاكرة ProGrade Digital 1 تيرابايت CFexpress Type B (ذهبية) in UAE

بطاقة ذاكرة ProGrade Digital 1 تيرابايت CFexpress Type B (ذهبية)

Current Price ,Very Good

1,131AED

1,291
Buy Now Amazon Prime
  • Lowest Price
    1,131
  • Highest Price
    1,615
  • Recent Price Drop
    -12.4%

Similar Products

بطاقة ذاكرة ProGrade Digital 1 تيرابايت CFexpress Type B (ذهبية) Details

سرعة الكتابة السريعة - التقط صور بدقة 4K و 6 K وما وراء ذلك بفضل سرعة الكتابة لدينا التي تصل إلى 1500 ميجابايت / ثانية. رائعة لالتقاط صور متلاحقة بإطار كامل بلا عيوب حتى لا تفوتك أي لقطة ويمسح المخزن المؤقت في ثوانٍ.
ترقية مستخدمي XQD إلى أحدث التقنيات: متوافق مع الإصدارات السابقة مع أجهزة XQD مع تحديث البرامج الثابتة من الشركة المصنعة للجهاز. يمكن تمكين جهازك الحالي بأداء الجيل التالي باستخدام PCIe 3.0 و NVMe لنقل البيانات بشكل سريع.
القطع المقلدة متداخلة: الأرقام التسلسلية المحفورة بالليزر المخصصة تبقي المزيفين الرخيصين في مأزق لأن بطاقات CFx الخاصة بنا يصعب تقليدها. تم تشكيلها في مختبر ProGrade الرقمي المتميز الخاص بنا ، ونحن نفحص بدقة كل بطاقة ذاكرة CFx قبل شحنها ونقش بالليزر رمزًا مخصصًا على كل واحدة.
برنامج ADVANCED RECOVERY PRO: لا تقلق مرة أخرى بشأن فقدان الصور أو مقاطع الفيديو من "التلف". في ProGrade Digital ، صممنا برنامج استعادة الصور والفيديو الأكثر تقدمًا. على الرغم من عدم تضمينها في هذه الحزمة ، يمكنك العثور عليها على موقعنا ومعرفة ما إذا كان يمكن استعادة ملفاتك على الفور قبل شراء البرنامج!
حافظ على أداء بطاقاتك كما لو كان جديدًا مع برنامج ProGrade Digital Refresh Pro (متوفر بشكل منفصل). تتباطأ ذاكرة الفلاش بالكامل بمرور الوقت ؛ قم بتحديث بطاقتك أو تطهيرها للحفاظ عليها في ذروة الأداء. وراقب صحة البطاقات الخاصة بك قبل التصوير المهم.