Buy WD 6TB Red NAS Internal Sata 3.5 64MB Cache Hard Drive - WD60EFRX in Saudi Arabia

WD 6TB Red NAS Internal Sata 3.5 64MB Cache Hard Drive - WD60EFRX

Current Price ,Not Good

1,109SAR

1,309
Buy Now Amazon Sellers
  • Lowest Price
    600.11
  • Highest Price
    1,797
  • Recent Price Drop
    -15.3%

Similar Products

WD 6TB Red NAS Internal Sata 3.5 64MB Cache Hard Drive - WD60EFRX Details

  • مصممة خصيصا للاستخدام في أنظمة NAS مع فتحات تصل إلى 8
  • اختبار للموثوقية 24 × 7
  • نصور الثابتة للتوافق
  • نظم ناس المكاتب الصغيرة والمنزلية في بيئة 24 × 7

وتعلق دائماً. ابدأ مهزوم.
بنيت لخليج واحد لأنظمة NAS 8-خليج محرك الأقراص الحمراء WD وحزم القدرة على تخزين البيانات الخاصة بك الثمينة في وحدة قوة واحدة.
انخفاض درجات الحرارة
بالحد من استهلاك الطاقة، درجة حرارة التشغيل الخاص بك ناس يبقى بارد. مع انخفاض درجة حرارة في النظام الخاص بك، يمكنك إنشاء حل أكثر موثوقية لناس الخاصة بك.
بنيت لناس التوافق
محركات أقراص WD الأحمر مع التكنولوجيا نصور بنيت لهذا الغرض لتوازن الأداء والموثوقية في بيئات ناس والغارة.
سطح المكتب مقابل الأحمر WD محرك
محرك أقراص صلبة سطح مكتب لا عادة اختبار ومصممة لبيئات ناس. الأحمر WD لديها ميزات مثل التوافق ناس وزيادة الموثوقية والمزيد.
WD الأحمر للمنزل
تيار، النسخ الاحتياطي، وتنظيم وجهد مشاركة المحتوى الرقمي الخاص بك إلى جهاز التلفزيون والكمبيوتر والمزيد. التكنولوجيا نصور يزيد التوافق محركات الأقراص مع النظام الخاص بك ناس، لتشغيل أفضل مع الأجهزة الخاصة بك.
الأحمر WD للأعمال التجارية الصغيرة
وتزدهر الأعمال التجارية على الإنتاجية والكفاءة، واثنين من المبادئ التوجيهية في صلب تصميم محرك الأقراص WD الأحمر. مشاركة وملفات النسخ الاحتياطي بسرعة الأعمال التجارية الخاصة بك مع علامة حمراء WD محرك الأقراص في ناس الخاصة بك.
صمم لناس
محركات أقراص سطح المكتب ليست بنيت لهذا الغرض لناس. ولكن محركات أقراص WD الأحمر مع نصور 3.0. لدينا التكنولوجيا الحصرية يأخذ التخمين من تحديد محرك أقراص. ونحن يمكن أن تساعدك على العثور على مخزن مثالية لنظامك ناس.
توازن نشط 3D بالإضافة إلى
ويساعد على ضمان حماية البيانات الخاصة بك من الاهتزاز المفرط والضوضاء في بيئة ناس أو غارة. هذا التحكم في الرصيد المزدوج-الطائرة يحافظ على أداء محرك الأقراص مع مرور الوقت.
موثوقية 24/7
أن النظام NAS الخاص بك دائماً في، محرك أقراص موثوق بها للغاية ضروري للموثوقية طويلة الأجل. محركات أقراص سطح المكتب لم تصمم واختبارها في ظروف 24 × 7، والذي أساس لمحركات الأقراص الصلبة WD الأحمر ناس.